# أحدث المواضيع

حمل الآن النسخة الجديدة للعبة Asphalt 9: Legends - Jeu de course d'Arcade


تنافس ضد الطيارين الأكثر شجاعة في العالم وأصبح أسطورة الأسفلت التالية - من قبل المبدعين من الأسفلت 8: المحمولة جوا.

تقدم Asphalt 9: Legends مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات من شركات معروفة مثل فيراري وبورشه ولامبورغيني و دبليو موتورز ، غير موجودة في ألعاب أخرى. اختر سيارة أحلامك وسبارك في العديد من الأماكن الرائعة والمذهلة حول العالم. دفع حدودك وتصبح أفضل أسطورة من الدائرة!

تجربة CONSOLES HOLLOWING يديك
انغمس في واحدة من ألعاب السباقات الأكثر واقعية مع السيارات الدقيقة بدقة ، وتقنيات HDR ، والرسومات المذهلة ، وتأثيرات الجسيمات التي تحول كل سباق إلى فيلم هوليوود حقيقي.

السيارات المرموقة
جمع أكثر من 50 من أفضل وحوش السرعة في العالم لا يصدق. وقد تم اختيار كل سيارة بعناية وفقاً لجمالياتها وأداؤها الفائق من أجل خلق الاختيار الأكثر جاذبية بين ألعاب Asphalt حتى الآن.

التخصيص على FINGERTIPS الخاص بك
استخدم محرر السيارات الجديد لتعيين لون ومعدات سيارتك. يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات والفرامل لقيادة السيارة بأناقة أكثر.

جرعة جيدة من المرح والأروق
قم بشحن nitro لتفعيل Nitro Pulse ، وهو زيادة في السرعة تسمح لك بكسر جدار الصوت. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الفرامل إلى 360 درجة في أي وقت وقم بإزالة الطيارين المنافسين.

تصبح أسطورة
بدء مغامرتك في الوضع الوظيفي من خلال الانتهاء من أكثر من 60 مواسم و 800 سباقات. أصبح أفضل أسطورة لأسفلت من خلال اللعب حتى 7 منافسين منافسين في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت وكونه الأسرع في بطولات الدوري المختلفة في World Series متعددة اللاعبين.

أوامر سباقات النهائي
أتقن TouchDrive ، وضع التحكم الجديد الذي يبسط القيادة للسماح للاعبين بالتركيز بشكل كامل على متعة القيادة بأقصى سرعة على مضمار السباق.

قوة العدد
لأول مرة في سلسلة ألعاب Asphalt ، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص على الإنترنت من برامج التشغيل التي تشبهك بميزة Club. التعاون عبر الإنترنت مع أعضاء النادي الخاص بك لفتح مكافآت فئة وتصبح الأفضل في الجزء العلوي من ترتيب النادي.
أنقر هنا لتحميل اللعبة
شارك الموضوع