# أحدث المواضيع

حمل تطبيق CamToPlan الإصدار المدفوع مجانا


قم بقياس المسافات والأسطح وارسم خططك في ثوانٍ باستخدام CamToPlan! تصدير ملفاتك في PNG أو DXF وإدارة الملفات الخاصة بك!


CamToPlan هي ثورة: بفضل الواقع المعزز ، يحدث شريط القياس على شاشتك كما لو كانت حقيقية ، في 3D! يمكنك أخذ قياسات من الفيديو الخاص بجهازك دون أي جهد: طول الألواح ، الجدران ، أبعاد قطعة أثاث ، سجادة ... لم يعد من الضروري الركوع على الأرض لتحديد قياسات. حتى أبسط من المسطرة أو ليزر المدى مكتشف!

يحسب نظام CamToPlan المنطقة على الفور (بالأمتار المربعة أو القدم المربعة) ويرسم مخطط الغرفة مع جميع أبعاد القياس. نقرة واحدة كافية لمشاركة هذه الخطة عن طريق البريد أو الرسالة أو على الشبكات الاجتماعية.

اكتشاف الابتكار الضروري لجميع المهنيين والمهندسين المعماريين والمصممين ، وكذلك DIYers!
شاهد هذا الفيديو

ملاحظات:

- يقيس CamToPlan المسافات أفقيًا فقط (= على الأرض) ، وليس عموديًا.

- ليس من الضروري إزالة الأثاث من الغرفة لإجراء القياسات. في الواقع ، يحدد التطبيق تلقائيًا نقطة التقاطع بين الأرض والنقطة المستهدفة ، حتى لو كان وراء قطعة أثاث.

- يمكنك التحرك بأمان أثناء القياسات للتقرب من النقطة التي تستهدفها ، وبالتالي تحديدها بدقة قصوى ، حتى إذا كانت هذه النقطة مخفية ومحددة بالاستقراء.

- في ظروف جيدة ، يكون خطأ القياس عادة بنسبة 2٪. وتشمل هذه الشروط: إضاءة جيدة ، أرضية محزومة (غير موحدة) ، عدم وجود انعكاس على الأرض. في الواقع يقوم هذا التطبيق بتحليل صور الفيديو ويحتاج إلى الاعتماد على التفاصيل المحددة تلقائيًا على هذه الصور. قد يواجه التطبيق صعوبة مع بعض أنواع البلاط.

أنقر هنا لتحميل التطبيق
شارك الموضوع