# أحدث المواضيع

تحميل تطبيق Live Lounge الجديد لمشاهدة القنوات الرياضية و الأجنبية المشفرة +18

تحميل تطبيق Live Lounge الجديد لمشاهدة القنوات الرياضية و الأجنبية المشفرة +18


تطبيق Live Lounge تطبيق نشر حديثا و هناك عمليات بحث هائلة عنه و قمنا بشرحه من قبل و إلا أن هناك نسخة حديثة صدرت و لم يتم شرحها للآن..

التطبيق نستطيع من مشاهدة القنوات الرياضية مثل "bein sports , Sky Sports ,BT Sports," وعدة قنوات أخرى أمريكية و إنجليزية و كذالك الأفلام و قنوات الأطفال , و إلا أن تنفيذ Live Lounge فيه نقص وخلل وحيد !!!

تطبيق Live Lounge مع القنوات التي ذكرناها سابقا يتضمن على محتوى غير ملائم "18+" و ذلك ما يعيبه..
بالطبع التطبيق يتضمن على أقسام و إلا أن ذلك القسم تَستطيع حمايته يكلمة سر حتى لا يتم الدخول إليه من قبل المتطفلين أو الأطفال, المحتوى الغير ملائم متاح في مختلف الساحات في النت و ليس عسير الوصول إليه و ذلك يرجع لك .

لا التطبيق و لا أنا أحرض على إستخدام ذالك القسم و إلا أن تَستطيع تجاهله و بصيرة القنوات الأخرى التي تحتاجه
أول ما يفتح التطبيق يطلب منك الاشتراك أو المتابعة دون ذالك مع عرض الدعايات و بالطبع سنختار الخيار الثاني دون الالتحاق لأن الدعايات غير مزعجة .
تطبيق Live Lounge يتضمن على أقسام غير مشابهة و تَستطيع الوصول إليها ببساطة و كذالك تَستطيع من إختيار المشغل المفضل لديك من لائحة المشغلات التي يوفرها لك و تَستطيع الوصول إليها بواسطة الإعدادت ... مميزات التطبيق : تطبيق مجاني قنوات رياضية و أخرى مشفرة سهولة التنقل بين الأقسام واجهة إحترافية و سهلة للمستخدم تشغيل القنوات بمشغل داخلي و خارجي حسب إختيارك قسم يحتوي على فيديوهات غير أخلاقية -
 كيفية تحميل تطبيق Live Lounge ؟
 قم بتحميل التطبيق من الرابط في أسفل المقالة قم بتنصيبه و لكن قبل ذالك قم بتفعيل خيار المصادر الخارجية من إعدادات الهاتف في قسم الحماية قم بفتح تطبيق Live Lounge من ثم ستجد قائمة من الأقسام كما هو موضح بالصورة في أعلى المقال توجه لأي قسم ستجد قائمة من القنوات إختر أي قناة و ستعمل مباشرة مشاهدة ممتعة

شارك الموضوع