# أحدث المواضيع

جرب أفضل لعبة حرب على الإطلاق موجودة على الأندرويد سيفوتك الكثير إن لم تلعبها



جديد اللعبة
النبض الكهرومغناطيسي تبدل جميع الأشياء. توازن القوى مضطرب. قادة العالم ينشرون فرق النخبة وقد حان الوقت لدخول الحرب. هل ترغب في استرجاع السلام أم إشعال أضخم نزاع مزود بسلاح في الزمان الماضي؟

* GAMEPLAY MULTIPLAYER ONLINE *

أنت هذه اللحظة في ساحة الموقعة دون أي إمكانية أخرى للبقاء على قيد الحياة عوضاً عن أخذ القوات المسلحة إلى أدنى العدو! استطلاع الميدان مع مطلق محترف للرصاص المخصص بك ، والعثور على المقاصد ، وتخطيط التّخطيط المخصصة بك القتالية والحفاظ على رئيس منخض الحرارة في تلك الموقعة حتى الوفاة في ذلك MMORPG FPS! هل أنت مهيأ للمعركة ، جندي؟

يقدرها أكثر من  10 مليون لاعب ، اللعبة الحائزة على جوائز AFTERPULSE هي أفضل لعبة RPG متنوعة اللاعبين مع كيفية اللعب المكثف. التحضير للذهاب إلى الحرب مع دوره ، جندي النخبة القوات المسلحة مجهزة تجهيزا كاملا ، في أنحاء الحرب المتغايرة. تخصيص المعدات والأسلحة من الجندي وجميع الأسلحة والاستعداد ليصبح جاهزا لأي وضعية حرب.

اختر نمط جندي القوات المسلحة المخصص بك في ساحة الموقعة: باتَ رجلاً من بندقية ، قناعاً ، قناصاً في مطلق النار ذلك ... كل المهارات القتالية سوف تكون مطلوبة لكسب تخطيطية الحرب في ساحة الموقعة. أنت هذه اللحظة مستعد ليكون بطل قصتنا ، بطل حرب يمكنه إطلاق الرصاص واستهداف خصوم عديمي الرحمة من القوات المسلحة!

* SHOOTER ACTION لعبة مطلق النار FULLLY تخصيص *

- رسوماتها الواقعية الرائعة تجعل ذلك مطلق النار على الإنترنت في الفرد الثالث لعبة عمل آر بي جي الشغل الأكثر طلبا عقب تخطيط حرب إف بي إس MMORPG.
- تخصيص قبعاتك ، ودروع الجسد ، والأسلحة ، والقنابل اليدوية وغيرها من مدافع رشاشة القوات المسلحة المتقدمة واختيار السلاح الملائم لمهمة الحرب متنوعة اللاعبين على خلفية الضرر ، ومعدل إطلاق الرصاص ، الدقة أو إرجاع الشحن!
- أكثر من  200 سلاح متميز في ألعاب الموقعة تلك ، والتي تتحسن في أكثر من  1200 للاختيار! اختر نمط التصوير المخصص بك في لعبة تمثيل الأدوار تلك التي تعتمد على لعبة تخطيطية القوات المسلحة: المسدس ، البندقية ، الاعتداء ، SMG ، LMG ، في لعبة إطلاق الرصاص تلك. أو الجمع بين الأسلحة والأسلحة لمزيد من الضرر!
- أساليب اطلاق النار غير مشابهة الشغل في الموقعة! مران مهاراتك في القوات المسلحة في وضع التمرين أو القتال على الفور في حرب متنوعة اللاعبين: استمتع بحرية جميع المعارك وهزيمة العدو في 8 لاعبين مطلقين!
- أماكن الحرب المتغايرة في المعارك تعني تخطيطية غير مشابهة لكل هامة! على ضد مطلق النار الأول من نوع FPS MMORPG تَستطيع التقاط الصور باستعمال وجهات نظر غير مشابهة!
- تخصيص ضوابط ذلك مطلق النار RPG أثناء قتال النخبة! الممارسة مع سلاحك وتهدف مع سلاح غير مشابه للعب كقناص مقابل جميع خصوم القوات المسلحة!
- موقعة واطلاق النار ومكافحة أصدقائك واللاعبين الآخرين في ذلك مطلق النار الثالث فرد مطلق النار متنوعة لعبة على الانترنت!
- ضوابط تعمل باللمس للتخصيص بالكامل للتحرك واطلاق النار عبر ساحة الموقعة ومصممة خصيصا لمنصات متحركة.

هناك مدفع رشاش من قوات مسلحة العدو في جميع مقر! الاستحواذ على تأهب ، وتهدف افتتاح الموقعة مقابل العدو في ذلك مطلق النار تخطيطية FPS MMORPG! كما مطلق النار بندقية العسكرية AFTERPULSE لا يبقى شرف أضخم من الوفاة في ساحة الموقعة! ركز على موقعة الحرب تلك ولا تستسلم ببساطة: المكث على قيد الحياة اليوم وغدا سوف يكون لك في ألعاب القتال تلك!
أنقر هنا لتحميل اللعبة
شارك الموضوع