# أحدث المواضيع

تطبيق للأندرويد لمشاهدة جميع قنوات المملكة المتحدة والدول الأفريقية والآسيوية الأخرى . لا تفوته


تحميل تطبيق Exodus للأندرويد . الكثير من تطبيقات الإرسال الأثيري عبر خادعة في طبيعتها وهم يحاولون إدخال برامج مؤذية إلى جهازك. تطلب تلك التطبيقات أذونات غير مطلوبة لعملها الطبيعي.

أنصحك بإعطاء الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لتشغيل التطبيق. تَستطيع إيجاد أذونات ضمن الإعدادات على جهاز Android المخصص بك. نظرًا لأن مثل تلك التطبيقات من الممكن أن تكون مؤذية وخبيثة على تليفونك وأيضًا لك كمستخدم بواسطة التحرش بالخصوصية.



الإعدادات ← التطبيقات / إدارة التطبيقات ← أذونات التطبيق
يمكن أن تشكل التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثل دكان Google Play أو Amazon Store مؤذية وخبيثة على تليفونك ، وأيضاً فيما يتعلق لك كمستخدم بواسطة مضايقة الخصوصية. لهذا ، نوصيك بإعطاء الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لتشغيل التطبيق. تَستطيع إيجاد أذونات ضمن الإعدادات على جهاز Android المخصص بك.


ما هو Exodus Live TV؟
Exodus لايف التطبيق هو التطبيق IPTV الإنسان الآلي. Exodus هي لعبة Kodi Addon ذائعة جدًا وتم تحديث تنفيذ Live TV خصيصًا لنظام Android. فهي تستضيف اعداد هائلة من المحتوى الأمريكي الذي يحتوي الألعاب الرياضية والترفيه والأخبار وما إلى هذا. كما تتضمن على قنوات أفريقية وبريطانية حية.

التطبيق طفيف بشكل كبير في التصميم. إن تنفيذ Exodus Live TV Apk بدون مقابل للاستخدام ولكنه يتضمن على دعايات. تَستطيع الاستحواذ على إنتاج بلا دعايات من خلال صرف بعض المال.


كمية التطبيق 17 ميغابايت
تنفيذ طفيف ولكنه فعال لتشغيل الإرسال الأثيري التلفزيوني المباشر حتى على شبكة معلومات بطيئة. التطبيق سلس الاستعمال ويستضيف بعض الكم الكبير من القنوات من جميع مناطق العالم مع أشكال غير مشابهة مثل الضرائب المتحركة ، الزعر ، الأفلام الوثائقية ، الأفلام ، الترفيه وما إلى هذا.


💪 طريقة تنزيل وتثبيت تنفيذ Exodus APK؟
فيما يأتي الخطوات البسيطة لتنزيل وتثبيت APK Exodus Live على Android.

الخطوة 1. تمكين مصادر غير معروفة.
للقيام بهذا ، ما عليك إلا الانتقال إلى الإعدادات ← الأمان ← تمكين المصادر غير المعروفة.

الخطوة 2. قم بتنزيل تنفيذ Exodus Live TV من روابط التنزيل المباشرة بالأعلى.
الخطوة 3. حدد موقع الملف وقم بتثبيت التطبيق على جهازك.

الخطوة 4. افتح التطبيق ، وجعل جميع الإعدادات الضرورية إذا إلتماس منك على الشاشة.


👌 ميزات التطبيق:
هبوط معدل التخزين المؤقت
حساب بدون مقابل ، لا عوز للاشتراك
مساندة HD الجودة
واجهة مستعمل طفيفة وسهولة التنقل.

👉تحميل تطبيق Exodus Live TV مجانا للأندرويد 👈
شارك الموضوع