# أحدث المواضيع

تحميل لعبة Elite Killer SWAT مهكرة أسلحة و مبالغ مالية (اخر اصدار)

اتيناكم اليوم بواحدة من أفضل الألعاب القتالية على الاطلاق ، تلك اللعبة هي ELITE KILLER SWAT التي تمتاز بخفتها على الأجهزة المتوسطة ، وتدور فعاليات اللعبة بخصوص عدد من عساكر النخبة التي أنت عضو فيها ، تلك النخبة مدربة تدريبا جيدا على الأسلحة المخصصة وفرق التكتيكات. مجهزة بالرشاشات الضئيلة وبنادق قنص وقنابل الصوت والكثير من الأسلحة التي ستدهشك ، حيث يتم ارسال هؤولاء العساكر الذي انت واحد منهم في مهام سرية بخصوص العالم للقضاء على عدد من عصابات الشر التي تقف في سبيل السلام .


اللعبة رائعة وتمتاز بالاثارة والتشويق ، وهي مهكرة وبنقود مفتوحة تمكنك من شراء أشد الأسلحة التي تساعدك على تأدية مهامك باحترافية ، فما عليكم إلا تحميل اللعبة من الوصلة المتواجد في الأدنى والاستمتاع.

ملاحظة : كل التطبيقات التي تجدونها في مدونتنا هي عبارة عن تطبيقات غير مشابهة عن هذه الموجودة في سوق جوجل بلاي لاننا نقدم لكم تطبيقات مدفوعة مجانا بأخر اصداراتها وخصوصا التطبيقات التي تطلب الشراء نعرضها لكم كاملة و مفتوحة ومنزوعة  الاعلانات المزعجة فابقو طول الوقت على اطلاع بمدونتنا و يومياً سنأتيكم بالجديد.....دمتم لنا اوفياء.


حمل لعبة Elite Killer SWAT V 1.3.2 من هنا 
شارك الموضوع